محطات

تبرع الشيخ سالم العلي والذي يشكر عليه ….
منظر اندفاع الناس وتكالبهم على البنوك وبيت الزكاة ينطبق عليه القول :
احبها حيييل وما تحبني ويش الفايدة
انا بالشمس واقف وهي بالظلال قاعدة
==============
استجواب وزير الصحة …..
معروفة دوافعه لكن القهر انه الواحد اما انه مضطر يوقف مع الوزير لانه استجواب غير مهني وينسى بلاوي وزارة الصحة
او يوقف مع المستجوبين ذوي النوايا الواضحة والجشع الاخواني بالسيطرة …ويدخل البلد في متاهة لا تنتهي !!
محتار وواقف بالنص خايف
اوقف مع هذا ولا هذا بوشفايف
======================
اتحاد كرة القدم ….. قفلية خاصة
المضحك انه الاتحاد ما حل نفسه لكن تهاوى برجه وانحل عقده لما استقالو الاعضاء بشكل تدريجي …
الغريب ليش ما سبقهم الريس وحطهم بخانة اليك وقدم استقالته ؟؟
الملك للملك وانت بحسبة طباع
اترك عنك العناد واسمع وانطاع
======================
حملة التبرع بالدم …..
الحقيقة المفروض الحكومة تاخذ موقف حازم …اما انها تتجاهل الحملة وتفعل دور بنك الدم
او انها تحل بنك الدم وتخلي العمل الشعبي هو الاساس
معقولة بعد عقدين من الزمان على انشاء بنك الدم ….للحين نسوي حملات شعبية للتبرع !!!!
دمي خلاص نشف ومافيه نبض
ياحلو وينك اول يوم اني متعافي
اشيل الصخر وانا فيني قبض
مو الحين امشي وانا عبالي متشافي
=====================
الاقتتال الفلسطيني – الفلسطيني……
بين ووضح انه المقاومة هدفها الحكم وليس التحرير …
معقولة انه الدم الفلسطيني يراق على يد فلسطيني داخل ارض المقاومة !!!؟؟
دمي على دمك حلال والحكم هو الاصل
يازلمة راحت الكضية واحنا بنتخانق
مومهم العايلة ولا الاصل والفصل
كلنا ولاد عايدة هلق نسيت وتحامق
====================
هدم اساسات الاقصى بين الواقع والتضخيم ….
المسالة اتضحت ان اسرائيل تقوم باعادة بناء بوابة تقع ضمن ارضها التي تم الاتفاق عليها بمعاهدة السلام ..
الغريب انه الاخوة المكافحين ومن لف لفهم ممن لا يحبون التاكد من المعلومات قامو وحركو وحرضو على اساس غير واقعي …يا ترى هل تتواجد لديهم الشجاعة لكي يتراجعو عن كلامهم ويعترفو بغلطهم ؟؟؟
ولا هي تحويل انظار عن دم يراق على يد اخ الدم ؟؟؟؟؟
ما مدانا ننسى الزبدة والدنمارك
لما طلع لنا الهدم والصراخ
صيحة ولوية على ناس ودرك
طلعت بوابة يبيلها طيخ وطاخ
هذي حق مطقوق 🙂
===================
قذارة المطاعم والبلاوي التي تخرج علينا كل ساعة …..
صديق مطلع على احوال المطاعم صدمني عن طرق معلومات نفخ وتكبير الماكولات بالمطاعم…..
نقع اللحوم بسائل من حبوب البنادول المذاب !!
نقع اللحوم بوعاء مليء بالكولا !!
فرم اللحوم وخلطها مع انواع مختلفة من الشحوم متعددة المنشأ وبعض العظام لاضافة الطعم !!
الطبخ بلحوم صينية مجمدة منذ 10 سنين !!
استعمال اكثر من 3 كيلو بهار لعمل 10 كيلو شاورما !!
وغيره وغيره وغيييييره !!!
اوكل حبيبي بقلاوة وكنافة
عبالي باره وانا للتسمم موديه
اعطيه باغلي الاثمان الافة
ياريتني موكله جبن ومربى عليه
الله المستعان
Advertisements

~ by bosale7 on February 13, 2007.

4 Responses to “محطات”

  1. Bada3t Bosale7, loved your finishing verses LOL

  2. ملاحظات تقتل القلب صغتها لنا بموسيقى عبقرية
    يعطيك العافية

  3. يعطيك العافية يا بوصالح

    مو قلنا السياسة تعاسة
    واللي يتابعها ينبط راسه

    الحمدلله أنا طلقت السياسة وبسلاسة

    ودمت بحب وخير

  4. بوصالح
    محطاتك ذكرتي بمحطة باص المواصلات خط 15 اللى يمر بشارع سالم المبارك لما كنا نركب الباص و يتوقف بمختلف المحطات من السالمية الي الديرة كل محطة يركب فيها ركاب شكل

    بحكم عملي انا اتبع المثل القائل ” أحيانا يكون من اللباقة أن تلتزم الصمت” علشان ما يحطون علىَ و ما آخذ المناقصات او ما آخذ عقود عمل

    ما كو احسن من اكل البيت ، شخبار الكريم كراميل

    تحياتي

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

w

Connecting to %s

 
%d bloggers like this: