الكرسي الحول## جلسة رقم 1

الكرسي الحول

جلسة رقم 1

سلسلة من الجلسات

لماذا كرسي و حول بعد ؟ لان الكرسي هو مكان جلوس للعمل ، الراحة أو التفكير

حول يعني مصاب بمرض الحول الذي يجعل الجالس عليه يصاب بالحول الجزئي و المؤقت

ملاحظة : هذي الحالة تصيب كل من يجلس على كرسي من الكراسي المختلفة في حياتنا وسأقوم بسرد بعض منها

بعد الانتهاء من وزن الشنط و أخد بطاقة الصعود للطائرة توجهت إلي صالة الانتظار في قاعة دسمان

طبعا الصباح الباكر و الرحلة موعدها 9:15 صباحاً و أنا من طبعي أكون قبل موعد الرحلة ب 3 ساعات على الأقل

أول حول أصابني هو موعد إقلاع الرحلة 117 إلي نيويورك لقد تم الإقلاع بالموعد تماماً الحمد لله

5 H كرسي رقم

أصبت بالحول لمدة 13 ساعة و السبب مجله الكويتية البراق

عند قراءة تاريخ الشركة نعم و ليس المؤسسة بدأت كشركة وطنية وقد قامت الحكومة بعد ذلك بشرائها هي و شركة عبر البلاد العربية

لتكون مؤسسة الخطوط الجوية الكويتية و يا سلام علي التطور

في الماضي كنا نفخر بامتلاكنا اكبر أسطول بحري في الخليج يزيد عن 600 سفينة

و اليوم خلال أكثر من 50 سنة و أسطول الطائرات لا يزيد عن 18 ناقلة

الله يزيد و يبارك

لا و بعد النظام السمعي البصري ( اسم كشخة ) في الطائرة فيه تشويش و الكرسي مال أنا ما يشتغل

طبعا اشتكيت لرئيس الطاقم المسكين يبكي و يقول ما كو فايدة أنت مو أول واحد يشتكي

ما عليه أجيب لك دي في دي و أفلام

لا تهتم الكويتية عندها حل حق كل شي

طبعاً يقولون أكل الكويتية عجيب لا لا لا لا حتى هذه الخدمة تقهقرت يعني كل شي بوش…. الله يزيد و يبارك

حتى الخدمة ما هي مثل أول الله يعين عباد الله

هذا كله في درجة رجال الأعمال اللي قاصين علينا فيها

الكرسي غير مريح و السبب إن بعض الأجزاء الميكانيكية المتحركة فيه خربانه

جلوس لمدة 13 ساعة تصيب الشخص بالحول المؤقت

الوصول إلي مطار جون كنيدي

المطار فاضي ما اكو احد إلا ركاب الكويتية 15 دقيقة و إحنا خالصين

لكن أنا غير تبصيم و تصوير و أسئلة ليش و ين و من هذا القبيل

و هذا شيء عادي

لكن ما كو أخلاق في التعامل كلش

عندما يطرحون أي سؤال يطرح بطريقة غير حضارية ما تصلح عند دولة تتشدق بالحرية و المساواة و العدالة

خلصنا من الجوازات و رحنا للجمارك اللي ناداني من بد الناس لتفتيش أمتعتي و طبعاً نفس الأسئلة

ليش جاي و شتبي تسوي في ديرتنا و غيرها من الأسئلة

طبعاً خرجت بعد ساعتين من وصول الرحلة تقريباً 6 مساءً

ملاحظة : لابس بدله مملوح و مو لا بس لحية حتى أكون مشتبه لكن الحظ ردي

باكرعندي رحلة من نيويورك إلي المحطة الأولي من عملي

لذا قررت أن امضي الليلة في فندق في نيويورك

حتي موعد طائرتي الساعة 8 صباحا

ً

يتبع – الجلسة القادمة

سائق التكسي – مضيفة الطيران – مطار لبنان في مدينة دارتموث

تحياتي

دافنشي – الكويت

Advertisements

~ by bosale7 on November 11, 2007.

10 Responses to “الكرسي الحول## جلسة رقم 1”

  1. موفق يالحبيب و طوّل بالك مع العمام

    العمام الأمريكان مو موظفين الكويتية

  2. king forward to them 🙂

  3. عجبتي كلمة الكرس الحول
    لوووووول

    الكويتيه قبل من احسن شركات الطيران في الخليج
    بس وين راحت عليهم الحين
    لا والمشكله انه لي الحين مايوظفون اي احد
    والله حاله
    على شنو بس مادري

    ومثل ماقال اللي كله مطقوق
    هذول مو موظفين الكويتيه ولا مطار الكويت تمر من الجهاز يصفر الف صفاره عدي محد يقولك شي

  4. أحسن طريقة لبيع الكويتية برخص التراب حق الشركة الوطنية
    اهيا تشويه كل شي بالكويتية وهذا الشي اللي اهما قاعدين يسوونه

  5. عزيزي

    صحيح أن هناك بعض التعسف من قبل بعض موظفي الجوازات والجمارك في المطارات
    لكن ما أن تعديهم فالحياة احلى ما يكون
    هذه نتيجة تجربتي علما بأنني كثير السفر لامريكا

  6. kila ma6goog
    اكيد البال طويل مع العمام لكن المحزن ان تعامل افراد في واجهه البلد و هي ادارة الهجره تجعلك تصدر حكماً خاطئاً على شعب او ديره باكملها
    علاقاتي مع امريكا و سفري بدأ منذ 1975 وعشت فيها اربع سنوات دراسة ثم اصبح عملي يتطلب تعدد السفر لها و هي مكان دراسة بناتي
    فانا اتردد سنوياً اكثر من مره يعني متعدد او دائم السفر و من المشاهدات اللى تحصل معي او مع الآخرين تجعلك تكرهه طريقة التعامل التي تكون مبالغ فيها بعض الشيء
    تحياتي

  7. Laialy_q8
    شكرا لك سآخذ بنصيحتك لكن بتحفظ
    تحياتي

  8. kuwaitya_7saweya
    تعرفين المثل اللى يقول اوقف عوي و تكلم عدل هذا الكرسي من هذا النوع لكن يخلي اللى قاعد عليه يشوف كل شيء عدل أعوج
    اهلنا بدنا نستحملهم و راح يتعدلون انشاالله
    تحياتي

  9. فتى الجبل
    صدقت يا أخي و الكل عارف هذا لكن السبب الرئيسي سوء ادارة و تقدير من عده جهات خارج الكويتية ايضا لها يد في هذه العملية
    تحياتي

  10. بالديسار
    كلامك اكيد صحيح مائه بالمائة لكن من تعامل معهم من قبل ايام السبعينات و الثمانينيات و قارن بما يحصل بعد اللى حصل يجد ان هناك الكثير من التغير على كافة الأصعدة
    الحياة حلوة في كل مكان و المنغصات موجودة ايضاً في كل مكان
    اتمني لك حياة سعيدة
    تحياتي

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s

 
%d bloggers like this: